كيفية تغيير اطقم وشعار فريقك في لعبة دريم ليج 2020 DLS20 طريقة جديدة

كيفية تغيير اطقم وشعار فريقك في لعبة دريم ليج 2020 DLS20 طريقة جديدة

في هذا الموضوع سوف نتطرق فيه انشاء الله الى طريقة اضافة او تغيير اطقم وشعار فريقك المفضل للعبة DLS20



ماهي لعبة دريم ليج

دريم ليج سوكر 2020 هي لعبة مجانية من افضل الألعاب الرياضية للاندرويد وأحد ألعاب كرة القدم الشهيرة التي يستمتع بها العديد من الأشخاص حول العالم ، أخيرا أصدرت First Touch Games الشركة المطورة للعبة الإصدار الأحدث من اللعبة لعام 2020  والذى يأتى تحت اسم  dream league soccer 2020
استعد للإصدار الجديد من Dream League مع لعب حماسي من الطراز الأول وجرافيك واقعي رائع عالي الجودة برسومات ثلاثية الأبعاد ومتعة كرة قدم لاتنتهي ، إنها فرصتك لبناء فريق كرة قدم لا مثيل له حول العالم من أفضل اللاعبين المحترفين أمثال ميسي ورونالدو ونيمار وغيرهم من نجوم كرة القدم.
فى دريم ليج سوكر ابني استادك الخاص وانضم إلى الميركاتو من أجل شراء اللاعبين الموهوبين وضمهم إلى فريقك ، كون فريقك الرائع وشارك فى منافسات دريم ليجا حيث يمكنك اللعب اون لاين ملتي بلاير ضد لاعبين آخرين أو الإستمتاع باللعب أوفلاين بدون إنترنت.

طريقة اضافة او تغيير الاطقم والشعار 


الطريقة طبعا لا تختلف كثيرا عن النسخة السابقة وسنقوم بشرحها فهذه التدوينة وذلك عن طريق موقعنا الذي سيوفر لك العديد من الاطقم وشعارات العديد من الفرق و المنتخبات منها العربية والاجنبية كل ما عليك هو تصفح الاطقم التي يتم وضعها بموقعنا والتي سوف اضع فيها روابط جميع اطقم وشعار ذاك الفريق، اسفل الطقم والشعارستجد رابط كل ما عليك فعله هو نسخ رابط شعار او طقم فريقك في حال عدم وجوده قم بنسخ رابط الصورة التي تم وضعها، ثم تدخل للعبة بعدها مكان التعديل على الشعار والاطقم

ثم تدخل لتعديل الطقم

 ستجد في الاسفل على الجانب كل ما عليك هو الضعط على custom kit

ثم قم بلصق الرابط الخاص بالطقم بعدها اضغط على confirme وسيتم تغييرالطقم بسهولة 

ثم تطبق نفس الشيء مع الاطقم الاخرى الى ان تقوم بتغييرها جميعها. بعدها قم بنسخ رابط الشعار الذي تريده، وارجع للعبة ثم قم بالدخول لمكان تغييرالشعار بدل مكان تغيير الأطقم والقيام بنفس الخطوات السابقة
يجب استعمال الجواهر لفتح خاصية استراد الاطقم والشعار


لعبة Deam League 2020 فهي واحدة من ألعاب كرة القدم الجديدة المصممة لعشاق هذه الرياضة. لديك الآن الفرصة للتنافس في الملعب مع لاعبين مشهورين في ساحة كرة القدم. لذا قم ببناء فريق أحلامك واستخدم النجوم مثل Luis Suarez و Gareth Bale لإبرام الصفقة. ابتكر أسلوبك الخاص وطور مهارات فريق لاعبيك وافتح الطريق لتصنيفات أعلى في الدوري. يمكنك حتى تجهيز الملعب الخاص بك بمرافق متقدمة لجعله ملعبًا أسطوريًا.
في هذا الإصدار من دريم ليج 2020 مهكرة ، نرى رسومًا متحركة جديدة وذكاء اصطناعي محسّن يجعلك واحدة من أفضل تجارب ألعاب كرة القدم على هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام Android. إليك بعض الخيارات لتخصيص مظهر وميزات لاعبيك ، مثل تغيير لون شعرهم وأسلوب شعرهم وملابسهم. توقع رسومات مذهلة ولعبة كرة قدم بفضل محرك الرسومات الجديد والمتقدم في اللعبة.
بعد تحميل dream league soccer 2020، استخدم نجوم كرة القدم المشهورين مثل دييغو كوستا ورامساي و رونالدو لتشكيل فريقك! اختر تكوين الفريق والمضي قدما أثناء اللعب ، وهزيمة أي فريق وقفت أمامك على الطريق إلى النصر في الدوري 6.
لدى Dream League 2020 مهكرة القدرة على الحصول على لاعبين FIFPro الظاهري ، مما سيؤدي إلى الكثير من الانتقالات في الموسم ذي الصلة حتى تتمكن من العثور على اللاعبين الذين تحتاجهم في المنشورات ذات الصلة. احصل على رأي المدرب عن الرقم الذي تعلن عنه. يمكنك أيضًا توفير المال عن طريق بيع لاعبك. إذا فزت في المسابقة ، يمكنك الحصول على مكافآت من اللعبة واستخدامها للقيام بكل ما تحتاجه. اللعب هذه اللعبة لديها القدرة على الترفيه عنك.
هل تظن المنافسة ستصبح سهلة !! .. لن يحدث هذا فـ Dream League Soccer 2020 مهكرة للأندرويد تعتمد على تكنولوجيا الذكاء الإصطناعى فى أسلوب اللعب واختيار التشكيلات والخطط الخاصة بالفرق المنافسة بمعنى أنك لن تواجه كمبيوتر غبى مثل ما هو الحال فى ألعاب كرة القدم الأخرى ولكن ستشعر أنك تواجه منافس حقيقى. 

لعبة Dream League Soccer 2020 تضعك في قلب الحدث مع مظهر جديد وميزات جديدة! قم ببناء فريق أحلامك من أكثر من 3500 لاعب مرخص من FIFPro ™ وانطلق إلى الميدان ضد أفضل أندية كرة القدم في العالم! انتقل إلى 8 أقسام أثناء الاستمتاع بحركات ثلاثية الأبعاد بالكامل للاعبين ، والتعليقات الغامرة في اللعبة ، وتخصيصات الفريق وأكثر من ذلك بكثير. 

بناء فريق الأحلام الخاص بك
سجل أفضل اللاعبين البارزين مثل Luis Suarez & Gareth Bale لإنشاء فريق الأحلام الخاص بك! اتقن أسلوبك ، طور لاعبينك وواجه أي فريق يقف في طريقك أثناء صعودك إلى صفوفك. قم بترقية استادك بمرافق ذات مستوى عالمي وأنت تشق طريقك إلى القسم الأسطوري. هل لديك ما يلزم؟

لعب جديد ومحسّنتنتظر أفضل تجربة Dream League Soccer مع الرسوم المتحركة الجديدة وتحسين الذكاء الاصطناعي ، لقد أحدثنا ثورة في تجربة كرة القدم الأكثر جاذبية على الهاتف المحمول. Dream League Soccer 2020 هي حزمة كرة القدم المثالية ، حزمة تجسد الروح الحقيقية للعبة الجميلة.

لبس للنجاحاستمتع بمشاهدة أفضل تجربة لفريق Dream League Soccer على الإطلاق! خصص مديرك من مجموعة من الخيارات المختلفة بما في ذلك قصات الشعر والأزياء. إلى جانب محرك الرسومات الجديد والمحسّن ، لم يبد فريق الأحلام هذا جيدًا أبدًا!

قهر العالمدريم ليج لايف يضع ناديك ضد الأفضل في العالم. اعمل في طريقك من خلال الرتب لإثبات أن فريقك هو الأفضل والمنافسة في المتصدرين والأحداث العالمية للحصول على جوائز حصرية!

الميزات
• قم بتطوير وتطوير فريق أحلامك من أكثر من 3500 لاعب مرخص له من FIFPro ™
• الركلات ثلاثية الأبعاد الكاملة التي تم التقاطها بالحركة ومعالجتها والاحتفالات وحفظ المرمى تعطي واقعية لا مثيل لها
• الوصول إلى الوضع الأسطوري كما كنت ترتفع من خلال 8 أقسام والمنافسة في أكثر من 10 مسابقات الكأس
• بناء إمبراطورية كرة القدم الخاصة بك من الاستاد الخاص بك إلى المرافق الطبية والتجارية والتدريبية
• توظيف الوكلاء والكشافة للمساعدة في تحديد المواهب العليا في سوق النقل
• تعليق المباراة غامرة ومثيرة تبقيك في قلب الحدث
• استخدم المدربين لتطوير قدرات اللاعبين الفنية والبدنية الخاصة بك
• تخصيص مجموعة فريقك وشعار أو استيراد إبداعاتك الخاصة
• شارك في الأحداث العادية للفوز بجوائز رائعة
• تنافس ضد لاعبين من جميع أنحاء العالم مع Dream League Live
• لدينا أكبر الموسيقى التصويرية من أي وقت مضى! يضم ذا لوكا ستيت وأولاد سانسيت وفيستاس وأكثر!

* يرجى ملاحظة: هذه اللعبة مجانية للعب ، ولكن يمكن شراء محتوى إضافي وعناصر في اللعبة بأموال حقيقية.
* هذه اللعبة تتطلب اتصال بالإنترنت وتحتوي على إعلانات طرف ثالث.



هذا كل شيء فيما يخص موضوع اليوم اتمنى ان تنال طريقة تغيير الاطقم والشعار في لعبة دريم ليج سوكر 2020 اعجابكم، اذا اعجبكم ونجحت الطريقة معكم قوموا  بمشاركة التدوينة لدى اصدقائكم و محبي هذه اللعبة 


 
Comments



Font Size
+
16
-
lines height
+
2
-